تركيب فورسيلنج في العين افضل واشطر فني بتركيب ولصق الفورسيلنج والواح الجبس بورد والمستعارة والاسقف المعلقة بالفلل والمنازل أحدث صيحات الديكور بالامارات

Contents

تركيب فورسيلنج في العين

تركيب فورسيلنج في العين بأحدث الصيحات العالمية و التي تواكب عصر التطور في فن الديكور الخارجي للمنزل أو الفيلا الخاصة بك حيث نتميز بأننا نقدم لك عزيزي العميل كل ما تريده حتى يمكننا تصميم صور ثلاثية الأبعاد بالجبس بورد و بأعلى جودة حيث نتميز بعمال وفنيون لديهم الخبرة و الكفاءة اللازمة في مجارة العصر الحديث بل نحن نعلم العالم كله هذا الفن الراقي والذي نضع فيه لمسة فنية رائعة الجمال و نوفر لك سيدي الفاضل أقل و أرخص الأسعار التي لا يمكن أن تجدها في أي مكان أخر علاوة على الدقة والتميز الذي نتميز به عن الآخرون في فن و تركيب الجبس بورد.

شركة تركيب جبس بورد في العين

تتميز شركتنا بالدقة في العمل والالتزام بكافة مواعيد الاستلام والتسليم التي بينها وبين العميل كما تتميز بعدم ترك اي مخلفات خلفها من الجبس عند الانتهاء من عملها حيث تقوم بانهاء التشطيبات بجودة عالية تتميز شركة تركيب فورسيلنج في العين بانها لها خبرة وباع طويل في المجال مما جعلها تستحوذ علي ثقة ومصداقية لعملائها الكرام كما ان اسعارنا لا تقبل المنافسه فهي مناسبه للجميع لدينا القدره علي التعامل مع التمديدات الكهربائيه و التوصيلات و التكيف وسرعه التسليم مع الحفاظ علي جوده النتائج ولا نترك اي مخلفات مثل الجبس العادي .

شركة تركيب فورسيلنج بالعين

  • اسعار تركيب جبس بورد العين مناسبة جدا لكافة طبقات المجتمع الاماراتي لهذا فلن تقلق من جهة التكلفة نهائيا ؛ لذا اطلينا في الحال وسوف تعجز عن شكرنا عندما تتطلع إلى أسعار شركتنا
  • يتم عمل أفضل جودة على كافة التشطيبات الخاصة بالديكورات واستخدام افضل انواع الجبس والقيام بجودة مثاليه
  • يتم تسليم العميل في وقت قليل أو حسب ما يرغب العميل بدون حدوث أى مشاكل تماما في الخدمة وبنفس جودتها
تركيب فورسيلنج في العين

تركيب فورسيلنج في العين

تركيب فورسيلنج في العين

  • شركتنا تقوم بتركيب وفك الجبس بسهوله جدا وباحترافية وبدون اى مشاكل في حال أراد العميل أن يحدث أى تغير في شكل الجبس يقوم معلمين تركيب الجبس بالأمر بسهوله تامة
  • الجبس الذى يتم استخدامه عازل تماما الرطوبه لهذا تستخدم شركتنا نوع من الفليين الابيض يمنع إيصال الرطوبه للمكان
  • الجبس الذى نقوم نحن باستخدامه جيد جدا وخفيف الوزن ولا يمثل اى مشكله على هيكل البناء ولا يدخل فيه ويمكن بسهوله التعديل.

تركيب جبس بورد في العين

  • أعمال تشطيب المباني، وأيضا يمكن إستخدامة بديلٍ للجدران الإسمنتية، ويمكن أيضا إستخدامة كبديلٍ للقواطع المتحركة في المباني أو المكاتب، وتكون تكلفة أقلّ من تكلفة الحوائط الأسمنتية بكثير، ومن أهم ما يتميّز به خفة وزنه، وعدم تأثيره على الهيكل الإنشائي للمباني.

فني تركيب فورسيلنج في العين

قبل البدء في تركيب اسقف الجبس بورد، يجب التخطيط الجيد لها، وتوفير جميع الأدوات اللازمة للتركيب، وكل ما يلزم للقيام بهذا العمل، ومن تلك الخطوات التي يجب مراعاتها قبل البدء في التركيب يجب التحضير لتركيب جبس بورد الاسقف:

  • يتم تحضير ذلك عن طريق تحديد مستوى السقف، وذلك عن طريق تحديد نقطتين بشكل افقي، وذلك باستخدام ميزان الخرطوم، وهناك جهاز الشيرب الذي يعمل بالليزر، والذي يستخدم تركيب جبس بورد ابوظبي كبديل ميزان الخرطوم اليدوى، ويتم به تحديد النقطتين بشكل أفقي.قم بشد خيط العلام بين النقطتين اللتان تم تحديدهم من قبل، باستخدام جهاز الشيرب الذي يعمل بالليزر يسهل قياس تلك النقطتين بشكل أدق، تمهيداً تركيب الاسقف بشكل ممتاز.
  • يجب القيام بتحديد المستويات المختلفة، وذلك عندما ترغب في وجود تجمعات بالسقف، لضمان أفضل جودة.

انواع تركيب فورسيلنج في العين

الجبس بورد اشتهر استخدامه في الديكورات المنزلية و العامة لمميزاته العديدة اهمها :

  • رخيص التكلفة فهو ارخص من الرخام و الجرانيت و ورق الجدران و بالتالى فهو عملى فى تنفيذ الديكورات الداخلية و الخارجية للمنازل .
  • يعمل كعازل للجدران فالجبس بورد يمنع امتصاص الرطوبة وبالتالى يقلل من بهتان الدهانات او تقشيرها و يجمى الحوائط و الاسقف من الرطوبة .
  • يتميز بكثرة التصميمات و الاشكال فلذلك فهو يناسب كل الديكورات الكلاسيكية الفخمة و العصرية المودرن .
  • لا يحتاج الى وقت طويل فى التجهيز او التركيب و بالتالى يساعد على الانتهاء من اعمال تجهيز المنزل سريعا .

طرق تركيب فورسيلنج في العين

  1. الجبس بورد العادى وهو النوع الذى يستخدم فى الاسقف وهذا النوع الاقل سعرا فى الاسواق والاكثر انتشارا
  2. و الجبس بورد المقاوم للحرائق ويفضل استخدامه للجدران وكذلك الاسقف
  3. الجبس بورد المقاوم للحرائق والرطوبه وهذا النوع يفضل استخدامه فى الحمامات والمطابخ لانها تقوم بعدم امتصاص الابخرة المتصاعده فهو قادر على امتصاص الرطوبه ولا يتأثر بها ونجد هذا النوع هو الاغلى ثمنا نظرا لارتفاع نسبه ماده السيليكون وماده الفيبر جلاس اكثر من تركيز نسبه ماده الجبس

اسعار تركيب فورسيلنج في العين

  • اولا : النوع العادى من الجبس بورد : وهو من الانواع سهلة الاستخدام قليلة التكلفة يكون جاهز للطلاء مباشرة .
  • ثالثا : الجبس بورد المقاوم للحرائق والرطوبة معا . وهذا النوع يفضل ويكثر اختياره لانه يحقق اكثر من وظيفة فى ان واحد فهو قادر على مقاومة الحرائق اضافة الى مقاومة الرطوبة التى تكون بالاسقف والجدران لذا يزداد الطلب عليه .
  • ثانيا : الجبس بورد المقاوم للحرائق : ويتم استخدام هذا النوع فى المطابخ والافران والمنشئات العامة .

خطوات تركيب فورسيلنج في العين

  • أسعار مناسبة وتصميمات مذهلة تتناسب مع كافة ديكورات المنزل .
  • تتميز الأسقف المعلقة المصممة من ألواح الجبس بورد بأنها خفيفة وسهلة التركيبب وتكون جاهزة للطلاء مباشرة ويمكن تشكيلها بأنماط وإرتفاعات مختلفة .
  • تصميمات الأسقف المعلقة تتكون من طبقتين بحيث تسمح بتوزيع الإضاءة بها بشكل جيد ومنتظم لتضيف اللمسات الرائعة لديكور المنزل .
  • الأسقف المعلقة لا تحتاج إلي الصيانة إلا كل فترات متباعدة كما أنهاسهلة التنظيف .
  • توجد أسقف جبسية تقلل من الأصوات وتتوفر أيضا بلاطات جبسية من الفينيل وبلاطات جبسية مثقوبة.

فني تركيب اسقف فورسيلنج في العين

الواح الجبس يمكن تثبيتها إما ترصيع المعادن أو الخشب, و يتم قطع الوحات في الحجم وتعلق على الجدران والسقوف باستخدام مسامير التي تقدمها ارخص شركة بحيث تمتلئ المفاصل ، أو الخطوط التي تلتقي فيها لوحتا الجبس منفصلتان ، بمركب ومغطاة بشريط الجبس ، وهو شريط ضيق من الورق الخاص, بعد التجفيف ، يتم طلاء الشريط بشكل متكرر حتى يتم إخفاؤه بحيث علامات أداة أو التلال هي غطى بالرمل على نحو سلس وأخيرًا ، يتم تطبيق طبقة من الطلاء التمهيدي لضمان سطح موحد للطلاء النهائي.

اهم الارشادات التي تقدمها شركة تركيب فورسيلنج في العين

تعد الأسقف المعلقة حلاً مناسبًا وعمليًا للغرف التي يصل ارتفاعها إلى 3 أمتار أو أكثر. في كثير من الأحيان ، يتم استخدام هذه الزخرفة الخلوية في الأماكن العامة: المدارس والمكاتب والمرافق الطبية وصالات رياضية. في حالات نادرة ، يمكن اتباع هذا الأسلوب لترتيب السقف في المنازل الخاصة تفرد ارمسترونغ تعليق السقف يكمن في حقيقة أن من السهل جدا تثبيته بنفسك. حتى لو تم ذلك لأول مرة. باستدعاء مصمم الأطفال ، يتم تجميع إطار العمل الخاص به بسهولة ، ويتم إدخال الصفائح بنجاح في الخلايا المشكلة. دعونا نلقي نظرة فاحصة على جميع المكونات الرئيسية لهذا السقف العالمي العجب.

فروعنا في الامارات