تركيب فورسيلنج في الفجيرة تعتبرشركتنا الاولى لتركيب الفورسيلنج بالفجيرة وأحدث الديكورات الخاصة بالأسقف المعلقة والمستعارة والواح الجبس بورد بارخص الاسعار

Contents

تركيب فورسيلنج في الفجيرة

تقوم الشركة بعمل جميع الاشكال و الديكورات بالجبس كما تقوم الشركة بعمل الاسقف المعلقة و تقدم لكم الشركة افضل و اقل الاسعار و التى تناسب العامة كما ان تسعى تركيب فورسيلنج في الفجيرة الى تحقيق كل ما هو جديد و حديث و ذلك لراحة عملائنا حيث ان الشركة تقدم افضل العمالة الفنية المدربة على اكمل وجه و على اعلى مستوى كما ان الفريق لديه الخبرة و الكفاءة الكافية لتريب جبس بورد و بكافة الاشكال و عمل جميع الديكورات الجبسية و التى تناسب جميع الاذواق .

شركة تركيب جبس بورد في الامارات

  1. نقدم لك القواطع الجبسيه في احدث اشكالها .
  2. الاسقف المعلقه من احدث انواع الديكورات الجبسيه فهي تعطي مظهرا رائعها في ديكور المنزل كما انها لها طريقه مميزه في تركيبها , كما اننا نضع بها لمبات مضيئه و اسبوتات تعطي شكلا جماليا كما انك تقوم باختيار ما يناسبك من الديكورات في المكان من مودرن او كلاسيك.
  3. توفر لك شركه قواطه جبسيه القواطع الجبسيه في الاسقف و القواطع الجبسيه في الاعمده و ايضا في الحوائط و غيرها , كما ان الشركه تستخدم انواع من اعمال الدهانات في اتمام اللوحه الفنيه لاكتمال افضل شكل للديكور والوصل الي النتائج التي ترضي عملائنا .
  4. ان الشركه تعمل بكل اجتهاد و اتقان من اجل الحفاظ علي سمعتها في عالم الديكور كما انها تسعي دائما لكسب ثقه العملاء و كسب عملاء جدد فشركه قواطع جبسيه معاها تصل لكل ما تتمني

أفضل تركيب فورسيلنج في الفجيرة

يجب أن تعرف مما يتكون وما هي أنواعه المختلفة والفرق بينها، الجبس بورد عبارة عن مزيج بين كلا من الفايبر والسيليكون وعدد من المواد الأخرى مع الجبس واستخدام الورق المقوى المحمل في عمل غطاء لهذا المزيج، وتوجد العديد من أنواع الجبس بورد المختلفة منها:

  1. الجبس بورد العادي وهو غير مقاوم للرطوبة ويتسم بشكله المميز بجانب أبيض اللون والمكون من الورق المقوى بالإضافة الى جانبه الآخر رمادي اللون ومن الأفضل عدم استخدام هذا النوع في الحمامات والمطابخ وكذلك الأماكن التي توجد بها رطوبة عالية.
  2. نوع يتميز بلونه الأحمر المكون من مادة هامة مقاومة للحريق، ويتكون الجانب الآخر من الورق المقوى بلونه الأبيض المميز ويستخدم هذا النوع عادة في الأسقف والجدران.
  3. وهناك نوع أخر يتميز بلونه الأخضر وهذا النوع غير منتشر رغم مقاومته للرطوبة والحرائق وهو يحتوي على نسبة محددة من السيليكون والفايبر جلاس، وعند استخدامه يتم لصقه بلاصق من نفس اللون.
  4. جبس بورد مجهز من خلال قوالب معدة ومجهزة وهو النوع الأكثر انتشارا، كما يوجد امكانية تصميم القوالب والأشكال الخاصة بالجبس بورد وفقا لرغبة كل عميل وكذلك حسب المكان المحدد ليتم تركيب جبس بورد فيه.
تركيب فورسيلنج في الفجيرة

تركيب فورسيلنج في الفجيرة

فورسيلنج للحمامات

شركتنا شركة تركيب جبس بورد في الفجيرة تقدم خدمات في دهان و بويه الحوائط وتركيب الديكورات العصرية وتركيب ورق الجدران والأسقف الجبسية المعلقة كما نقوم بتنفيذ كافة اعمال تجديد وترميم المنازل والفلل في جميع الامارات حيث نوفر أفضل معلم دهان و عمال بويه و مهندسي ديكور من ذوي الخبرة والإحتراف ، حيث نقدم افضل الاسعار التي تتميز بها شركتنا في الامارات.

تركيب فورسيلنج الفجيرة

فى عمل الاسقف المعلقه الجبس بورد للاسقف المعلقة جبس بورد للاسقف الفرنسية بلاطات ارم استرونج بجميع انواعها اسقف ثرى دى ماكس جميع الانواع اماراتي تركى ايطالى مصرى الخبره الكافيه علي عمل قواطع جبس بورد وتقسيم مكاتب من الجبس وعمل اسقف جبسيه وتركيب جميع الجدران المستعارة والاسقف وعمل بارتشن من الجبس ولديهل الجبس المغربي والجبس بورد الديكور العالميه الداخلي والخارجي للشركات و الفلل و المنازل و المكاتب و الكافيهات و تتوفر جميع قواطع حبس براس الخيمة وعوازل الصوت بالجبس بورد وكيفيه معالجة تشققات الجبس والتصدع ولديها شركة دهانات

اسعار الفورسيلنج في الامارات

تختلف أنواع الجبس بورد وتتعدد أشكاله و أحجامة على حسب المساحة المراد زخرفتها بألواح الجبس بورد حيث أننا نقدم لعملائنا الكرام من خلال شركات جبس بورد جميع أنواع و أشكال الجبس بورد فمنها الكلاسيكي السادة الخالي نسبيا من الزخرفة و منها المودرن الحديث الذي يعتمد على رونقه و جمالة في اللمسة الأخيرة في الدهان و التشطيب ومنها أيضا المزخرف كاملا بفن الاويمات البارزة و هذا النوع يسمى بالإيطالي الحديث ومنها أيضا الفرنسي الذي يعتمد في المقام الأول على الإضاءة الخارجية و الداخلية و الخفية من اسبوتات ملونة و شرائط كهربائية نخصص لها أماكن تمديد للسلوك حين القيام بعملية التركيب وكل هذه الأنواع نستطيع بفضل الله القيام بها على حسب طلب العميل.

شركة تركيب فورسيلنج الفجيرة

  1. جيبس بورد ضد الحرائق والرطوبة تحتوى مادة الجبس فيه على السيليكون والفايبر جلاس, مغلفة بالكرتون المقوى باللون الأخضر من الوجهين وبلاصق أخضر.
  2. يستخدم في الأماكن الأكثر رطوبة كالحمام أو المطبخ, وهو أغلى وأفضل أنواع الجبسون بورد.
  3. جيبس بورد ضد الحرائق وهو يشبه الجيبسم بورد العادى في تغليفه, بإختلاف اللاصق فقط فهو يكون باللون الأحمر, وهو يستعمل للجدران.
  4. جيبس بورد عادى وهو يغلف بطبقة من الكرتون باللون الأبيض والوجه الآخر بالرمادى, بلاصق جانبي أزرق, وهو يستخدم بأى مكان عدا الأماكن التي بها رطوبة كالحمام والمطبخ.

كيفية تركيب فورسيلنج في الفجيرة

فني حيث يستخدم افضل الاسعار فيعتبر الجبس بورد من ألواح جبسية من خليط الجبس والسليكون والفيبر جلاس ومغلفة بطبقة من الكرتون المعالج وهي نتيجة تكنولوجيا ألمانية المنشأ ظهرت لتكون بديل للأسقف المستعارة والجدران وتصنع الألواح الجبسية بمقاس 120 سم ×240 سم وأيضاً هناك مقاسات أخرى للطول من
من 180سم إلى 400 سم.

فني تركيب فورسيلينج في الفجيرة

  • الجبس بورد العادي وهو غير مقاوم للرطوبة ويتسم بشكله المميز بجانب أبيض اللون والمكون من الورق المقوى بالإضافة الى جانبه الآخر رمادي اللون ومن الأفضل عدم استخدام هذا النوع في الحمامات والمطابخ وكذلك الأماكن التي توجد بها رطوبة عالية.
  • نوع يتميز بلونه الأحمر المكون من مادة هامة مقاومة للحريق، ويتكون الجانب الآخر من الورق المقوى بلونه الأبيض المميز ويستخدم هذا النوع عادة في الأسقف والجدران.
  • وهناك نوع أخر يتميز بلونه الأخضر وهذا النوع غير منتشر رغم مقاومته للرطوبة والحرائق وهو يحتوي على نسبة محددة من السيليكون والفايبر جلاس، وعند استخدامه يتم لصقه بلاصق من نفس اللون.
  • جبس بورد مجهز من خلال قوالب معدة ومجهزة وهو النوع الأكثر انتشارا، كما يوجد امكانية تصميم القوالب والأشكال الخاصة بالجبس بورد وفقا لرغبة كل عميل وكذلك حسب المكان المحدد ليتم تركيب جبس بورد فيه.

شركة تركيب فورسيلنج في الامارات

  1. تعد عازل هام للصوت يعتبر منع نقل الصوت غير المرغوب فيه إلى المناطق المجاورة أحد الاعتبارات الرئيسية عند تصميم المبنى ، وتحديداً عند مراعاة الأنشطة المقصودة للركاب في مختلف أجزاء المبنى على سبيل المثال ، يتطلب المبنى الذي يحتوي على مساحات مكتبية كبيرة ميزات تقليل الضوضاء أكثر مما هو ضروري عادة في مبنى يحتوي فقط على مساحة مكتبية صغيرة كما تساعد أنظمة جدران وأسقف ألواح الجبس بشكل فعال على التحكم في نقل الصوت.
  2. الصلابة يتم استخدام ألواح الجبس لبناء جدران وأسقف قوية وعالية الجودة توفر ثباتًا ومتانة أبعادًا ممتازين الأسطح التي تم إنشاؤها باستخدام ألواح الجبس تم تزيينها وتنقيحها بسهولة.
  3. التوفير ألواح الجبس متاحة بسهولة وسهلة التطبيق حيث إنها مادة غير ظاهرة لتسطيح الجدران توفر تشطيبًا داخليًا مقاومًا للحريق والرطوبة حيث تقوم بامتصاص الابخرة المتصاعدة خاصة في المطابخ والجمامات,عموما يمكن تركيب أنظمة بناء ألواح الجبس بتكاليف عمل أقل بكثير من معظم النظم البديلة.
  4. الجودة حيث تلبي ألواح الجبس مجموعة واسعة من المتطلبات المعمارية للتصميم حيث تتحد سهولة التطبيق والأداء وسهولة الإصلاح والتوافر وقدرته على التكيف مع جميع أشكال الديكور لجعل ألواح الجبس لا مثيل لها من قبل أي منتج تسطيح آخر.

كيفية تركيب جيبسون بورد في الفجيرة

  • نوفر لك عميلنا العزيز عند الرغبه في التغير سهوله الفك دون خسائر كبيره و سهوله التركيب ايضا بيدك انت شخصيا اذا اردت .
  • نستخدم الفلين الابيض والصوف الحراري كعازل ممتاز للرطوبه
  • نوفر قواطع متحركه او ثابته للمباني و المكاتب
  • التحكم بالقواطع والجدران و ارتفاع الاسقف وهو اسهل طريقه للتنفيذ ويتميز بالجوده و المتانه

فني تركيب اسقف فورسيلنج في الفجيرة

  1. الجبس بورد من السهل والسريع إنجازه مقارنة بأنواع الجبس العادية وبالإضافة إلى نتيجته النهائية الرائعة الجميلة.
  2. ويتميز بالتكلفة الإقتصادية التي تقل عن الجدران الإسمنتية يتميز تركيب فورسيلنج في الفجيرة بالمقاومة العالية للماء والرطوبة وأيضاً الحرارة.
  3. من أهم مزايا تركيب فورسيلنج في الفجيرة عدم تركه أي مخلفات مسببة لحدوث الفوضى أو الاتساخ ولا يترك أيّ أثرٍ.
  4. يتم إدخاله في التشطيبات النهائية للبنايات والمنازل.

لماذا تختار شركتنا لتركيب الفورسيلنج في الفجيرة الافضل بالامارات ؟

  • نوفر لك عميلنا العزيز عند الرغبه في التغير سهوله الفك دون خسائر كبيره و سهوله التركيب ايضا بيدك انت شخصيا اذا اردت .
  • نستخدم الفلين الابيض والصوف الحراري كعازل ممتاز للرطوبه
  • نوفر قواطع متحركه او ثابته للمباني و المكاتب
  • التحكم بالقواطع والجدرانو ارتفاع الاسقف وهو اسهل طريقه للتنفيذ ويتميز بالجوده و المتانه

فروعنا في الامارات


التقييم

خدمة ممتازة
ارخص الاسعار
عمال مدربين
صيانة ممتازة

ممتازة

تركيب فورسيلنج في الفجيرة تعتبرشركتنا الاولى لتركيب الفورسيلنج بالفجيرة وأحدث الديكورات الخاصة بالأسقف المعلقة والمستعارة والواح الجبس بورد بارخص الاسعار

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !